شاهد أضحك الصور من مسابقة كوميديا الحياة البرية لعام 2022

شاهد أضحك الصور من مسابقة كوميديا الحياة البرية لعام 2022
جائزة الكائنات الطائرة: فرس نهر يتثاءب بجوار مالك الحزين الذي يقف على ظهر فرس نهر آخر. جان جاك ألكاليه/مسابقة كوميديا الحياة البرية لعام 2022.
استمع الى المقالة الآن هذه الخدمة تجريبية
Play Audio Pause Audio

عندما يقوم محررو موقع بوبساي بتجميع معرض للصور، فهم يميلون للتركيز على وجهات النظر المختلفة. ويمكن أن يشمل ذلك أي شيء من الصور القريبة الملتقطة باستخدام المجاهر أو عدسات الكاميرات، أو التلاعب بالأشكال الطبيعية لتشكيل الأعمال الفنية. ويتّبع المسؤولون عن جوائز التصوير الفوتوغرافي لكوميديا الحياة البرية نهجاً مشابهاً، والذي ينطوي على البحث عن الفكاهة في سلوك الحيوانات وتوثيقها في صورة أو سلسلة من الصور. سنلقي في هذا المقال نظرة على سلوك الحيوانات البرية من وجهة نظر إنسانية، إلى جانب التعلّم قليلاً عن الأنواع الشائعة والغريبة من الحيوانات. وهذا السبب الذي يجعل هذه المسابقة واحدة من أكثر المسابقات المفضلة بالنسبة لمحرري موقع بوبساي.

اقرأ أيضاً: شاهد صور بعض أجمل الطيور في العالم أثناء طيرانها

كرّم القائمون على هذه المسابقة في الإصدار السابع منها 6 فائزين ومنحوا 10 متسابقين جوائز ترضية، وذلك من أصل 5 آلاف مشارك. يمكن لأي أحد المشاركة في هذه المسابقة بالمجان. ويتم التبرّع بـ 10% من الأرباح الدعائية لصندوق وايتلي للطبيعة في المملكة المتحدة. إليك الصور المفضلة لدينا من إصدار عام 2022 من هذه المسابقة.

مشاركة حاصلة على الثناء: راكون “يشكر” المصور على وجبة خفيفة من الروبيان على شاطئ البحر. ميروسلاف سرب/ مسابقة كوميديا الحياة البرية لعام 2022
الفائز الأول وجائزة الكائنات البرية: شبل أسد يبلغ من العمر 3 أشهر يسقط من أعلى شجرة. لكنه لم يصب بأي أذى بعد الوصول إلى الأرض. جينفير هادلي/ مسابقة كوميديا الحياة البرية لعام 2022
مشاركة حاصلة على الثناء: بطة صغيرة تستخدم مجموعة من السلاحف لعبور الماء. (سقطت هذه البطة في الماء بضع مرات). راين سيمز/ مسابقة كوميديا الحياة البرية لعام 2022
مشاركة حاصلة على الثناء: كُنيغران يلعبان ويتعاركان عند شروق الشمس. مايكل إيسويل/مسابقة كوميديا الحياة البرية لعام 2022

اقرأ أيضاً: شاهد أجمل الصور من مملكة الطيور الرائعة لعام 2022

جائزة اختيار الناس: كان اثنان من طيور بطريق جنتو يتسكعان على الشاطئ عندما هز أحدهما نفسه وبدأ بتجاهل الآخر. جينيفر هادلي/ مسابقة كوميديا الحياة البرية لعام 2022.
جائزة الكائنات البحرية: على الرغم من أن أسماك الزناد تبدو مضحكة، فإنها يمكن أن تكون عدوانية للغاية. في هذه الحالة، لم يتعرض المصور للعض، لكن تعرضت المنطقة الداخلية الخاصة بغلاف كاميرته لبعض الخدوش. آرثر تيل ثيمان/ مسابقة كوميديا الحياة البرية لعام 2022.

 

تحاول بومة الصياح الشرقية الصغيرة هذه حشر نفسها في العش مع والدتها ربما لرؤية العالم الخارجي للمرة الأولى. مارك شوكن/ مسابقة كوميديا الحياة البرية لعام 2022.
يهاجم كركي الساروس الهندي هذا ثوراً أزرق من الخلف بعد أن اقترب هذا الأخير من عشّه، حيث وضع بيضة واحدة. جاغديب راجبوت/ مسابقة كوميديا الحياة البرية لعام 2022.