ربما قد تكون عاصرت أيام الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي، وعلى الأرجح أنك تذكر الميكس تيب، أو أشرطة منوعات الكاسيت التقليدية (أو حتى الجيل الأول من الأقراص المضغوطة) التي كانت الطريقة السائدة حينها لمشاركة أغانينا وموسيقانا المفضلة مع الآخرين. كان تبادل تلك الأشرطة وإهداؤها الطريقة المثالية لجذب إعجاب من تحب، وحتى لإثارة إعجاب أصدقائك باسماعهم أغاني الفرق الموسيقية الجديدة. ولكن الآن مع تطور التكنولوجيا، تحول كل ذلك إلى تطبيقات لسماع الموسيقى. حيث فقدت تلك الأشرطة بريقها وأصبحت غير عملية، لأننا انتقلنا من استخدام تلك الأدوات في الاستماع للموسيقى، إلى خدمات البث عبر الإنترنت، لكن ما يزال هناك طرق أخرى لمشاركة موسيقاك المفضلة مع الآخرين، وبشكلٍ أسرع وأسهل من السابق.
إليك كيفية القيام بذلك من خلال أشهر 5 تطبيقات لسماع الموسيقى:
سبوتيفاي: أشهر التطبيقات لسماع الموسيقى
بعد أن تنتهي من إعداد قائمة تشغيل الأغاني والموسيقى المثالية على التطبيق، افتحها وانقر على القائمة (ثلاث نقاط على اليمين في نافذة التطبيق على نظام الأندرويد، وعلى اليسار في نظام الآيفون)، ثم اختر مشاركة لتنبثق مجموعة خيارات تتضمن مشاركة القائمة في أي تطبيقاتٍ للمراسلة مثبت على جهازك، بالإضافة لخيار نسخ رابط قائمة التشغيل مباشرةً إلى الحافظة، حيث يمكنك لصقه في أي مكان وإرساله.
بمجرد أن يضغط المستلم الرابط الذي أرسلته، سيفتح تطبيق سبوتيفاي على سطح المكتب الكمبيوتر أو الهاتف المحمول، لذلك يجب أن يكون التطبيق مثبتاً مسبقاً على الجهاز. ويمكنك أيضاً مشاركة الرابط نفسه عدة مرات ومع أي عددٍ تريده من الأشخاص، ولكن يجب الانتباه إلى أن الرابط عام، ويمكن لأي شخص يحصل

أدخل بريدك الإلكتروني واقرأ المقال مجاناً

أنشئ حساباً مجاناً واقرأ مقالتين مجاناً كل شهر من أوسع تشكيلة محتوى أنتجته ألمع العقول العالمية والعربية.

الوسوم: آبل،تطبيقات