للتذكير فقط، يبدو الزر "مشاركة" (share) على هواتف الأندرويد وكأنه علامة "أقل من" مع وجود دائرة في كل نقطة، بينما يبدو الزر في نظام آي أو إس كسهمٍ يشير إلى خارج مربع. ولكن بغض النظر عن نظام التشغيل الذي تستخدمه، فإن الغرض الأساسي من هذا الزر هو نفسه: مشاركة أي شيء مع الآخرين.
على الرغم من سهولة استخدام زر المشاركة، يمكنك جعل الأمور أكثر سلاسة وأقل استهلاكاً للوقت عن طريق تحديد ما يحدث عند النقر فوق زر المشاركة أو استخدام طرقٍ ذكية أخرى لإرسال المحتوى مباشرةً من أي تطبيق للصور.
تخصيص المشاركة على نظام آي أو إس
لتخصيص لوحة المشاركة، يجب أن تظهرها أولاً على الشاشة. ابدأ بمشاركة شيئ ما- على سبيل المثال، صفحة ويب في مستعرض سفاري. في الواقع، لا يمكنك تخصيص قائمة الأجهزة أو الأشخاص الذين يتم الاتصال بهم بشكل متكرر أعلى قائمة المشاركة، ولكن يمكنك الضغط مطولاً على اسم شخص ما وإخبار نظام آي أو إس أن يقترحه بشكلٍ أقل. تتعلق معظم عمليات التخصيص بقائمة التطبيقات الموجودة أسفل تلك الأسماء المقترحة.
مرر إلى أقصى يمين قائمة التطبيقات واختر "المزيد" (More)، ثم انقر فوق "تحرير" (Edit) لاختيار التطبيقات التي تظهر أولاً عند مشاركة شيئ ما وإعادة ترتيب ظهورها، استخدم مقابض الخطوط الثلاثية الموجودة على اليمين لتغيير

أدخل بريدك الإلكتروني واقرأ المقال مجاناً

أنشئ حساباً مجاناً واقرأ مقالتين مجاناً كل شهر من أوسع تشكيلة محتوى أنتجته ألمع العقول العالمية والعربية.