تُستخدم لقطات الشاشة على نطاق واسع في حياتنا اليومية. فأنت تأخذ صورة شاشة لرسالة مضحكة أو منشور على وسائل التواصل الاجتماعي، ويأخذ طالبٌ أيضاً صورة لمقالة لأغراض تعليمية، وهناك من يستخدم لقطات الشاشة لصنع عالمه الخاص على يوتيوب، وقائمة الأسباب تطول، لذا سعى مطوروا البرامج إلى تطوير أفضل برامج تصوير الشاشة للكمبيوتر والهاتف المحمول بميزات متعددة تناسب احتياجات المستخدمين المختلفة.
أفضل برامج تصوير الشاشة للكمبيوتر
 
Wondershare DemoCreator الأفضل في تصوير الشاشة والفيديو
برنامج DemoCreator هو من أفضل برامج تصوير الشاشة وتحرير الفيديو للكمبيوتر. يتيح لك تسجيل الشاشة والصوت وكاميرا الويب، مما يسهل على المستخدمين تصوير البرامج التعليمية والعروض التقديمية وعروض الفيديو والندوات عبر الإنترنت ومكالمات سكايب والألعاب وما إلى ذلك. يحتوي أيضاً على مجموعة كاملة من وظائف تحرير الفيديو تمكّن المستخدمين من إجراء التحرير الأساسي وإضافة تأثيرات متقدمة وتصدير مقاطع الفيديو ومشاركتها بسهولة. ويتيح لك تخصيص منطقة التسجيل على شاشتك وتسجيل صوت النظام والميكروفون وكاميرا الويب في نفس الوقت باستخدام وضع صورة داخل صورة. 
يوفر DemoCreator أدوات رسم الشاشة في الوقت الفعلي مع ميزة تسليط الضوء على النص والقلم والمستطيل والدائرة والسهم والماوس عند التسجيل. كما أن لديه أدوات مدمجة لتحرير الفيديو تسمح للمستخدمين تعديل

أدخل بريدك الإلكتروني واقرأ المقال مجاناً

أنشئ حساباً مجاناً واقرأ مقالتين مجاناً كل شهر من أوسع تشكيلة محتوى أنتجته ألمع العقول العالمية والعربية.