حياتنا والمنزل

حياتنا والمنزل

تحضير الآيس كريم في المنزل

في المطبخ: كيفية تحضير الآيس كريم في المنزل

لا شك في أننا جميعاً نرغب بتناول الآيس كريم -خصوصاً في فصل الصيف- نظراً لشعور الانتعاش الذي يمنحه لأجسامنا وتخفيف…

أسرار البعوض 1: أراق دماء البشر أكثر من أية كائن آخر

  ع انخفاض درجات الحرارة في الخارج، وارتفاعها داخل المنازل، لابد أننا نواجه عدواً واحداً مشترك يعكر صفو نومنا ولا…

الطقس السيئ

خلال الطقس السيئ: 4 أشياء عليك تجهيزها كخطة طوارئ

قد تضطر للتعامل مع كارثةٍ بعد أخرى في بعض الأحيان كما يقول المثل الشعبي «المصائب لا تأتي فُرادى»، كما حدث…

لست بحاجة إلى المبيدات: 8 طرق طبيعية للتخلص من الحشرات

مع قدوم فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة؛ تصبح الحشرات مشكلة مزعجة للغاية، وعلينا التعامل معها يومياً في المنازل، خصوصاً إذا…

كيف تحارب الفيروسات في المنزل دون أن تزيد مقاومة البكتيريا؟

من المفهوم أن فيروس كورونا (سارس-كوف-2) -المسؤول عن الجائحة الحالية- ما يزال يشغل بالنا إلى حدٍ كبير. ولكن حتى في…

قفاز الثعلب,نباتات, الغطاء النباتي, الأرض, بيئة

الحدائق جميلة لكنها غير آمنة: 10 نباتات يمكن أن تؤذيك

لا تحاول النباتات إيذاءك عموماً، لكنها لن تمانع إن اضطرت لذلك، وبعض النباتات، بما فيها النباتات العشرة المذكورة هنا، مجهزة…